تحميل كتاب السر pdf روندا بايرن

تحميل كتاب السر روندا بايرن pdf


تحميل كتاب السر ل روندا بايرن pdf,تحميل كتاب السر pdf روندا بايرن,ملخص كتاب السر,مقتطفات من كتاب السر,قراءة كتاب السر,تحميل كتاب السر وقوة الجذب,تحميل كتاب السر,السر روندا بايرن,كتاب السر,السر روندا بايرن
تحميل كتاب السر pdf روندا بايرن

نبذة عن كتاب السر ل روندا بايرن


"كتاب السر" يُعد من الكتب الأكثر مبيعا في العالم فقد وصل عدد النسخ التي بيعت منه إلى 22 مليون نسخة ، وترجم إلى أكثر من 45 لغة.
شذرات من سر عظيم تم العثور عليها في الأقوال المأثورة وفي الآداب ، وفي الأديان والفلسفات على مدى القرون . وللمرة الأولى تم ضم جميع أجزاء " السر" إلى بعضها البعض وازيح عنها النقاب في كتاب مدهش سوف يغير حياة كل من يقرؤه .
في هذا الكتاب ، سوف تتعلم كيف تستخدم السر في كل جوانب حياتك . في أمور المال والصحة ، والعلاقات ، والسعادة ، وفي كل تفاعل تقوم به مع العالم . سوف تبدأ في فهم الطاقة الدفينة وغير المستغلة بداخلك ، وهذا الاكتشاف يمكن أن يجلب البهجة لكل جانب من جوانب حياتك .
يضم " السر" حكما من المعلمين المعاصرين . رجالا ونساء استخدموه ليحققوا الصحة ، والثروة ، والسعادة . ومن خلال تطبيق المعرفة ب" السر"، كشفوا عن قصص مدهشة للشفاء من الأمراض ، وكسب ثروات طائلة ، وتجاوز العقبات ، وتحقيق ما قد يعتبره الكثيرون ضربا من المستحيل .

مؤلف كتاب السر

ولدت روندا بايرن في 12 مارس 1951 في استراليا لوالديها "رونالد إيزون" و"إيرين إيزون" وبدأت حياتها المهنية كمنتجة برامج إذاعية ثم انتقلت للعمل بالبرامج التلفزيونية، وفي عام 2004 وخلال مرحلة النضوج تعرّضت لصدمة كبيرة اثّرت على معنوياتها وأدخلتها في حالة من الاكتئاب وذلك بسبب وفاة والدها ومواجهتها للكثيرمن التحديات على الصعيد المهني.
في ذلك الوقت أهدتها إبنتها "هايلي" نسخة من كتاب "عالم الثراء" من تأليف "دي واتلز" D. Wattles .. هذا الكتاب أخذها لمسار جديد وغيّر الطريقة التي كانت تعيش بها وتنظر بها إلى الحياة.
بعدها بدأت فى كتابة الكتب التي تتضمن تجاربها وأبحاثها الشخصية واكتشافاتها التي تقول أنها ساعدت ملايين الناس في جميع أنحاء العالم. وعن هذا كتاب " عالم الثراء " الذى أهدته اليها ابنتها تقول روندا: "لقد كان هناك شئ بداخلي جعلني أقلب بشغف صفحات الكتاب واحدة تلو الآخرى ومازلت أذكر دموعي التي انهمرت على صفحاته فلقد أيقظ في داخلي لمحة عن " السرّ" وكان مثل شعلة في قلبي" .. قرأت روندا خلال الشهرين التاليين لقراءة هذا الكتاب الذى اعتبرته نقطة فارقة فى حياتها الكثير من الكتب عن الديانات المختلفة كما درست "قانون الجذب" الذي هو كامن في حياة الناس جميعًا.
ينص قانون الجذب على أنه إذا كان لدينا أفكار ومشاعر إيجابية فسيكون لدينا القدرة على إطلاق تلك الطاقات الإيجابية للواقع، وإثراء حياتنا.
أصبحت روندا مفتونة بهذه الفكرة، وكل ما أرادت فعله هو مشاركة نتائجها التي توصّلت إليها مع الناس كافة حتي يمكنهم الاستفادة من أبحاثها.. لقد جعلت مساعدة الناس أحدى مهامهاالأساسية .. ومن هنا بدأت العمل على كتاب ينشر رسالتها الإيجابية المختصة "بقانون الجذب" .

كتاب السر The secret book

السر، القوة، السحر، التفوّق، كيف غير السر حياتي.. كلها أشياء تتضمنها سلسلة كتب "السر The secret" الذى قدمته للعالم إلى جانب مجموعة أخرى من مؤلفاتها مثل "كتاب الامتنان السري the secret gratitude book" .
-لقد بدأت روندا بحثها من خلال دراسة رجال ونساء من المشاهيرالناجحين في مختلف المجالات ووجدت أنهم قد تأثّروا بقانون الجذب سواء بشكل واعي أو غير واعي، ثم أصدرت فيلمًا وثائقيًا يتضمن ما توصّلت إليه بعنوان "السر" وتحول الفيلم في وقت لاحق من عام 2006 إلى كتاب "السر".
-تمت دعوتها من قبل مقدمة البرامج الشهيرة "أوبرا وينفري" للحديث عن فيلمها الوثائقي، ما ساهم في ارتقائها لسلم الشهرة. تُرجم الكتاب إلى 40 لغة وكان فى المركز الأول على قائمة نيويرك تايمز لأكثر الكتب مبيعًا مدة 146 أسبوعًا.. ويعدّ كتابها "السر the secret gratitude book" من أعلى الكتب مبيعًا في جميع أنحاء العالم فهو يساعد الناس على نشر الطاقة الإيجابية في حياتهم ويوجههم لإعادة هندسة حياتهم وذواتهم وجلب الإمكانيات الخفية في داخلهم واظهارها للوجود.
-في عام 2010 أصدرت كتابها "القوة The Power" ليكون استكمالًا لما بداته من عمل في كتابها "السر" ولقد كان هذا الكتاب بمثابة استجابة منها لرسائل جمهورها الذي طالبها بكتابة المزيد من الأعمال المرتبطة بكتبها السابقة.

مشاريع الأعمال

قامت روندا بإطلاق جلسات أسئلة وأجوبة مباشرة عبر شبكة الإنترنت مع قرائها وهذه الجلسات متاحة من خلال موقعها على الإنترنت ويطلق عليها إسم "السر the secret " وهي متاحة أيضًا على صفحتها على يوتيوب، ولدىها أيضًا تطبيق لمستخدمي IOS وأندرويد حيث يمكنهم الوصول إلى كتبها وسماع دروسها الرئيسية من خلال التطبيق.
لم تستكن روندا لما حققته بل ظلت تواصل مجهوداتها خاصة أن إسمها قد ارتبط بمجموعة ناجحة من البرامج التلفزيونية مثل "أعظم حملة ترويج في العالم World’s Greatest Commercials" و "استشعار القتل Sensing Murder" و "تزوجني Marry Me" ولقد تم تصنيفها ضمن أكثر الشخصيات نفوذًا من قبل مجلة التايم " الأشخاص المائة الذين يشكّلون عالمنا".. كما تحول كتابها إلى فيلم أنتجته هوليوود تحت أسم "السر.. دعوه لأن نحلم " The Secret: Dare to Dream" وقام بدور البطولة فيه كاتي هولمز Katie Holmes وجوش لوكاس . Josh Lucas وأُنتج الفيلم في عام 2020 .
تعيش روندا اليوم في مونتيسيتو، كاليفورنيا، ولازالت تعمل على مساعدة قرّائها وشفائهم.

اقتباسات من كتاب السر The secret


"أفكارك الحالية تشكل حياتك المستقبلية، ما تركز عليه غالبًا أو تفكر فيه سوف يظهر في حياتك"


"اصنع وشكل يومك بالتفكير في الطريقة التي تريد بها أن تمضي الأمور، وسوف تشكل حياتك عمدًا وقصدًا"


"التوقع قوة جذب فعالة، توقع الأمور التي تريدها، ولا تتوقع ما لا تريد"


"إذا رأيت ما تطمح به بعين خيالك فلسوف تمسك به بين يديك"


"الافكار تصبح وقائع"


"مهمتك هي أن تعتني بنفسك. ما لم تشبع داخليَّا وتملأ نفسك بالحب عن آخرك ، فلن يكون لديك شيء لتعطيه لأي شخص"


"إن العواطف هبة لا تقدر بثمن نحظى بها لتسمح لنا بمعرفة ما نفكر فيه"


معلومات عن كتاب السر The secret

المؤلف: روندا بايرن
اللغة: العربية
عدد الصفحات: 438 
الحجم: 28.38 ميجا بايت
نوع الكتاب: PDF




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-