تحميل كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد pdf كيفن بول

تحميل وقراءة كتاب أدرس بذكاء وليس بجهد كيفن بول pdf

تحميل كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد pdf كيفن بول,قراءة كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد,ملخص كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد,اقتباسات من كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد,تحميل كتاب أدرس بذكاء وليس بجهد كيفن بول pdf
كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد pdf - كيفن بول

نبذة عن كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد

"كتاب أدرس بذكاء وليس بجهد" من تأليف "كيفن بول" هو كتاب للمساعدة الذاتية مصمم لمساعدة القراء على زيادة قدرتهم على التعلم باستخدام سبعة عناصر أساسية لمهارات الدراسة. يتضمن الإصدار الجديد من الكتاب فصولًا جديدة تمامًا حول إدارة الوقت ، وأدوات لتحديد الأهداف ، ومناقشات حول فعالية تقنيات القراءة السريعة ، واستخدام الإنترنت كمورد. إلى جانب ذلك ، يركز الكتاب أيضًا على تقنيات الدراسة المطلوبة للامتحانات ، وطرق تحسين الذاكرة والتركيز ، وحيل التحضير قبل امتحان أو اختبار كبير. من المؤكد أن التقنيات والتعليمات التي تم إبرازها في الكتاب ستكون مفيدة لأي طالب بغض النظر عن العمر أو مسار الدراسة ، كما أن التمارين العملية الواردة في الكتاب فعالة في مساعدة القارئ على فهم واتباع تقنيات دراسة المؤلف. يعد الكتاب دليلًا فعالًا للمساعدة الذاتية لأي شخص يريد تحسين قدرته على التعلم ، سواء كان طالبًا في المدرسة يكافح من أجل الحصول على درجات أفضل ، أو طالب دراسات عليا يستعد لاختبار مهم ، أو رجل أعمال يحاول تحسين خياراته المهنية.

اقتباسات من كتاب أدرس بذكاء وليس بجهد

"العقل يشبه المظلة، فهو يعمل فقط عندما يكون مفتوحاً" 
"يجب على المرء ان يتحلى بذاكره جيده حتى يتمكن من حفظ الوعود التي يقطعها على نفسه" 
"العبقرية لا تزيد كثيرًا عن القدرة على إدراك الأشياء بطريقة غير مألوفة”، ويليام جيمس" 
"إن العديد من الفاشلين في هذا العالم هم هؤلاء الأشخاص الذين لم يدركوا مدى قربهم من النجاح لحظة استسلامهم للفشل”، توماس أديسون"

مؤلف كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد

كيفن بول مؤلف كتاب "أدرس بذكاء وليس بجهد" هو رئيس Kihon Learning Systems. سابقًا ، تم تعيينه في جامعة فيكتوريا. يتمتع بول بسنوات عديدة من الخبرة كمدرس لمهارات الدراسة وقد تفاعل مع آلاف الطلاب من مختلف الفئات العمرية ، من أجل فهم نهجهم تجاه التعلم وكيفية تحسينه. يعمل أيضًا ككاتب ومؤلف في 'كاتب مستقل'.

معلومات عن كتاب أدرس بذكاء وليس بجهد

المؤلف: كيفن بول
القسم: كتب تنمية بشرية
اللغة: العربية
الناشر: مكتبة جرير
تاريخ الإصدار: 01 يناير 2006
الصفحات: 211
نوع الملف: PDF
حجم الكتاب: ‏‏6.12 ميغابايت

الآن من خلال مكتبتي pdf يمكنكم تحميل وقراءة كتاب أدرس بذكاء وليس بجهد لكيفن بول بصيغة pdf مجانا ، وكذلك الكتب العلمية والدينية والروايات والقصص الأدبية.

قراءة كتاب أدرس بذكاء وليس بجهد - كيفن بول

تحميل كتاب أدرس بذكاء وليس بجهد pdf - كيفن بول

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-