القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب وإذا الصحف نشرت pdf أدهم شرقاوي

تحميل وقراءة كتاب وإذا الصحف نشرت pdf - أدهم شرقاوي

تحميل كتاب وإذا الصحف نشرت أدهم شرقاوي pdf,كتاب وإذا الصحف نشرت pdf,اقتباسات من كتاب وإذا الصحف نُشرت,ملخص كتاب وإذا الصحف نشرت,كتاب وإذا الصحف نشرت,تحميل كتاب وإذا الصحف نشرت,تحميل كتاب وإذا الصحف نشرت pdf أدهم شرقاوي
كتاب وإذا الصحف نشرت pdf - أدهم شرقاوي

نبذة عن كتاب وإذا الصحف نشرت تأليف أدهم شرقاوي

"كتاب وإذا الصحف نشرت" للمؤلف "أدهم الشرقاوي" هو كتاب يحتوي على مجموعة مقالات كتبها الكاتب في بعض الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى بعض القصص والحكمة. يقدم الكاتب أدهم الشرقاوي أحيانًا حدثًا ويستمد منه الحكمة ، وأحيانًا يقدم قصة لتحقيق معنى معين ، أو يذكر حكمة خالصة ، فهذا كتاب لا يحافظ على نفس الموضوع ، ويعتبر كتاب "وإذا الصحف نشرت" من أفضل الكتب التي قد تقرأها عن الكاتب أدهم شرقاوي.

اقتباسات من كتاب وإذا الصحف نشرت للكاتب أدهم شرقاوي

"الشخص الذي لايقدر نفسه لن يجد من يقدره ، قدروا أنفسكم كل منا نسخة فريدة وإن كان يعيش بين سنة مليارات إنسان غيره" 
" فالذي يجمع بين الزوجين ذات القلب لا ذات السقف" 
"جميعنا نملك نفس العين ولا نملك نفس النظ" 
"فنحنُ نحب الحياة لغيرنا ، وإن لم نستطع إليها سبيلًا" 
"ليس هناك أوهن من أمّة لا تكون عند حسن ظنّ أصدقائها إلا أمّة لا تكون عند حسن ظنّ أعدائها!" 
"مناهجنا لا تعدّ الطالب للحياة، لأن الذين يضعونها لم يفهموا الحياة بعد!" 
"جميعنا نملك العين ولا نملك نفس النظرة" 
"لو تأملنا حالنا لوجدنا أننا أعداء أنفسنا، وأنه لا أحد يسيء لأوطاننا بقدر ما نفعل نحن! وصدق القائل، الإنسان لا يحتاج إلى شوارع نظيفة ليكون محترما، ولكن الشوارع تحتاج إلى أناس محترمين لتكون نظيفة" 
"اعتقد اننا احيانا ننهار لاننا أقوى من اللازم"

مؤلف كتاب وإذا الصحف نشرت

أدهم الشرقاوي مؤلف "كتاب وإذا الصحف نشرت".كاتب فلسطيني لبناني المنشأ حيث ولد في مدينة صور اللبنانية ، حصل على شهادتين دبلوم الأولى دبلوم دار معلمين والثانية دبلوم في تربية رياضية وكلاهما من الأونيسكو ، وكذلك على إجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت ، وماجستير في الأدب العربي ، ثم عمل في صحيفة الوطن القطرية ، ومن ثم بدأ الكتابة عبر منصة "منتدى الساخرة" أصدر أول كتبه في عام 2012 ، وكان يحمل أسم "حديث الصباح" ، وكتبه مزيج بين الأدب وبين القيم والمفاهيم الإسلامية ، ينشر كتبه تحت أسم مستعار "قس بن ساعدة" ، حالياً متزوج وله ولد وثلاث بنات.
مؤلفاته:

معلومات عن كتاب وإذا الصحف نشرت لأدهم الشرقاوي

المؤلف: أدهم شرقاوي
القسم: الروايات والقصص الأدبية
اللغة: العربية
الصفحات: 478
نوع الملف: PDF
حجم الكتاب: ‏‏1.27 ميغابايت

الآن من خلال مكتبتي pdf يمكنكم تحميل وقراءة كتاب وإذا الصحف نشرت للكاتب أدهم شرقاوي بصيغة pdf مجانا ، وكذلك الكتب الدينية والعلمية والروايات والقصص الأدبية.



تعليقات