تحميل كتاب ليطمئن قلبي pdf أدهم شرقاوي

تحميل وقراءة رواية ليطمئن قلبي pdf أدهم شرقاوي

تحميل وقراءة كتاب ليطمئن قلبي ل أدهم الشرقاوي بصيغة pdf مجاناً على موقع مكتبتي pdf - يمكنكم تحميل وقراءة أروع الكتب والروايات الأدبية وكذلك الكتب العلمية من مكتبتي pdf

تحميل كتاب ليطمئن قلبي pdf أدهم شرقاوي,ملخص رواية ليطمئن قلبي,قراءة كتاب ليطمئن قلبي,اقتباسات من كتاب ليطمئن قلبي,رواية ليطمئن قلبي أدهم شرقاوي pdf,أدهم الشرقاوي ليطمئن قلبي
كتاب ليطمئن قلبي pdf

نبذة عن رواية ليطمئن قلبي للكاتب أدهم شرقاوي

"رواية ليطمئن قلبي" من أشهر الكتب التي نشرها الكاتب الفلسطيني الشاب أدهم الشرقاوي. هذا الكتاب يحظى بشعبية كبيرة بين القراء. وقد حقق أيضًا مبيعات ضخمة وأحتل مكانًا في قائمة الكتب الأكثر مبيعًا اليوم ، وكتب أدهم شرقاوي هذا الكتاب ليطمئن بها قلب القارئ ، ف "كتاب ليطمئن قلبي" يحتوي على حكم وعبر ليطمئن بها قلب القارئ بشكل سلس وسهل ، حيث يتميز أسلوب أدهم الشرقاوي أو قس بن ساعدة كما يحب أن يلقب بالبساطه ، ورغم أنه يستخدم اللغة العربية الفصحى في جميع أعماله إلا أنه يتعمد إضفاء السهولة على جميع الأعمال حتى يتمكن القراء المبتدئون من قراءتها.

مؤلف كتاب ليطمئن قلبي

أدهم الشرقاوي مؤلف كتاب "ليطمئن قلبي". 
كاتب فلسطيني لبناني المنشأ حيث ولد في مدينة صور اللبنانية ، حصل على شهادتين دبلوم الأولى دبلوم دار معلمين والثانية دبلوم في تربية رياضية وكلاهما من الأونيسكو ، وكذلك على إجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت ، وماجستير في الأدب العربي ، ثم عمل في صحيفة الوطن القطرية ، ومن ثم بدأ الكتابة عبر منصة "منتدى الساخرة" أصدر أول كتبه في عام 2012 ، وكان يحمل أسم "حديث الصباح" ، وكتبه مزيج بين الأدب وبين القيم والمفاهيم الإسلامية ، ينشر كتبه تحت أسم مستعار "قس بن ساعدة" ، حالياً متزوج وله ولد وثلاث بنات.
مؤلفاته:

اقتباسات من كتاب ليطمئن قلبي ل أدهم شرقاوي

" الموت موجع يا وعد ...ولكن الاكثر وجعا هم أولئك الذين يموتون فينا وهم احياء ! ما ابشع ان يصبح قلب المرء قبرا لشخص ما زال يمشي علي الأرض" 
" الضربات التي لا تقضي علينا تُقوينا تماماً كالأمراض التي لا تفتك بنا تجعلنا أكثر قوة لأنها تكسبنا مناعةً" 
"احبكِ حباً لو زُرِعَ على هذه الارض لأنهى الحروب،واوقف المجاعات وجعل الارض جنة" 
"صرت أؤمن أن أجمل الأشخاص في حياتنا ليسوا اولئك الذين نخرج لنبحث عنهم، إنما أولئك الذين نتعثر بهم في طرقات الحياة أثناء اتجاهنا الى مكان اخر" 
"لم أعرف الموت قبل تلك اللحظة، لم أعرف أنّ هناك من يغادر ولا يعود،لاسيما شخص لصيق بي" 
"صفات الإنسان نفسه حين تتفاعل تنتج مزيجا مختلفا عن تصورنا، فكيف بتفاعل صفات شخصين مختلفيين ! باختصار لست مع فكرة فتاة الاحلام او فتى الاحلام الرائجة هذه" 
"الدنيا لن تكون إمتحاناً كبيراً ما لم يكن الناس أحراراً في فعل الخير و في فعل الشر!!، حيث أن الإنسان المنزوع الإرادة لا يمكن أن يخوض إختباراً" 
" لا تجادلني في شخص تراه بعينيك. اراه بقلبي" 
"لا تنس نصيب الطير من القمح ، فهم شركاؤنا في الأرض"

معلومات عن كتاب ليطمئن قلبي لأهم شرقاوي

المؤلف: ادهم شرقاوي
القسم: الروايات والقصص الأدبية
اللغة: العربية
الناشر: دار كلمات للنشر
تاريخ الإصدار: 01 يناير 2019
الصفحات: 338
صيغة الكتاب: PDF
حجم الكتاب: 956 كيلو بايت

قراءة رواية ليطمئن قلبي - أدهم الشرقاوي

تحميل كتاب ليطمئن قلبي - أدهم الشرقاي pdf

يمكنكم الآن من خلال مكتبتي pdf تحميل وقراءة جميع الكتب التعليمة، وكذلك الكتب الدينية والعلمية والروايات والقصص الأدبية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-